منتدى الباحث الإسماعيلي

موقع شخصي وغير رسمي

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المواقع الرسمية للاسماعيلية الآغاخانية

شاطر | 

هام هام هام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلاج الصغير
عضو فعال

مُساهمةموضوع: هام هام هام   الأحد سبتمبر 28, 2008 9:54 am

السلام عليّكم وهو رحمة الله وبركاته :

بسم الله الرحمن الرحيم وأتم الصلاة والتسليم على سيدنا أبا القسم وعلى اله الطيبين الطاهرين :

اطلب في هذا الحوار جميع الاسماعلين العاقلين الراشدين المشاركين في هذا المنتدى أو غيرهم واخص بالذكر
الاسماعيلي الحقيقي والذي وصفه صاحب الأمر ( الذي يرتد صوته من الأرض إلى السماء )

اطلبهم إلى حوار يدار بشفافية وموضوعية وهناك شروط للدخول في هذا الحوار :

سأطرح سؤال وكل شخص يجيب على هذا السؤال بوضوح جوابا صحياحا سوف يحق له دخول الحوار :

- السؤال: مالفرق بين عيسى والمسيح ولماذا خاطبه الله بعيسى ( 25 ) مرة وبالمسيح ( 8 ) مرات في القرآن ؟

اخوتي الكرام جواب هذا السؤال الصحيح يؤهل صاحبه الى دخول حوار ومو ضوع الحوار هو :

[ الامام بين الالوهية والتجسيد

1 ملاحظة : كل من يدخل في الحوار وهو قد فشل سابقا بجواب سؤال الدخول سوف يتم تجاهله بشكل روتيني .

2 ملاحظة : هذا الحوار سيكون باطلاع أشخاص مهمين جدا بالطائفة الإسماعيلية وسيقومون بشكل سري
بمتابعة النقاش وتسليم نتائجه لصاحب الأمر . لذا ارجو من الجميع التوثيق والقدرة
والعناية والابتعاد عن الاهواء الشخصية والالتزام بالعقل وبالقرآن خير الاستشهاد
وعلى الادارة عدم حذف أي شيء نهائيا ونحملهم ذلك في حال الحذف وهو افتتاح
منتدى جديد واهمال هذا المنتدى نهائيا .

والسلام عليّكم وهو رحمة الله وبركاته :

الحلاج الصغير [/size]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معتز
عضو بلاتيني

مُساهمةموضوع: رد: هام هام هام   الأحد سبتمبر 28, 2008 9:32 pm

سأدخل في هذا الحوار الشيق عزيزي الحلاج الصغير
ولكن بعد ان تجيبني أنت عن السؤال التالي :
كم يبلغ مجموع زوايا المثلث ؟
الحلاج الصغير
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: هام هام هام   الأحد سبتمبر 28, 2008 10:56 pm

يا علي مدد
الحلاج الصغير
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: هام هام هام   الأحد سبتمبر 28, 2008 10:58 pm

لو اخذنا زوايا المثلث اخي الكريم لوجدنا ثلاث جمعت فيها المركزية بين الانا والذات الكبرى و الهو واعلم ان الزوايا اتحدت بتنزيه من ثالوثها
فاعطت مزيج جام قدر له العيش بإثنين وهما النفس والجسد ولكي نرى المجموع ا لحقيقي بارتباط التثليث وجب علينا اقتباس الروح البعضية من الروح الكلية
وهنا سنجد انا واحد يختلف عن الواحد كما اختلف عن احد فأخذ بعضه من كله فوالله ماقدر لنفس الا انثين ولجسد الا واحد ولروح الا احد .

والسلام عليّكم وهو رحمة الله وبركاته .

اشكرك على اهتمامك وعلى هذا السؤال الرائع بحق ويا علي مدد
الحلاج الصغير
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: هام هام هام   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:23 pm

أخي الحلاج

أرجو منك أن تعرفنا على شخصكم الكريم لنتمكن من التواصل أكثر

و أتمنى منك عدم نشر أي رسالة خاصة على العام قبل أخذ رأي الطرف الآخر فهذه المسالة لايجب أن تخفى على إنسان مثقف و مذوق مثلك

دمت خير

هذه رسالة الاخ الروحي المحب لله - مدير المنتدى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليّكم وهو رحمة الله وبركاته :

قد تستغرب لما اعدت نشر رسالتاك الخاصة اخي الكريم ولكن قبل الاستغراب ادعوك الى حوار خاص باسمك كمدير لهذا المنتدى العظيم
ثم انه اذا كان من غير اللائق نشر رسالة خاصة كما تفضلت دون اعلام الطرف الاخر فأنا استسمحك عذرا واقول انا طلبت الاذن سابقا
حيث انني اخبرت الاخ حيدرة من اول اتصال بيننا انني سوف انشر كل شيء خاص يصلني علنا ثم انه اظن من غير اللائق حذف
ذلك منكم دون اشعاري مسبقا في حين انا كنت قد اشعرت بالنشر مسبقا والاخ حيدرة موجود وتستطيعون سؤاله وانا اتوجه بالشكر
الى اخي حيدرة واسأله قول كلمة حق واقول له بين كل ما وصلني منك لم اجد اي امتعاض من نشري للرسائل
وهذا ان دل على شيء فهو يدل على نزاهتكم وصدق نواياكم لذا انا اطالب الادارة بصوتي وبصوتكم وعلى رأسها المحب الغالي
ان يكونوا بجانبنا سيف حقيقيا

واخوتي الكرام الكلمة ستصل ان حذفتموها او لا فلما تلجئون لذلك وانا اقول لكم ماوصلت اليه بفضل امام الزمان يغنيني عن
السؤال وانما واجبي انا اوصل رسالة ما بأمره وانا اقوم بواجبي والحمدلله عندكم او عند سواكم فإن اردتم حوارا كان لكم
او توضيحا كان لكم او ان انسحب كان لكم فكما لكم شروط لي شروط وشرطي الوحيد ان لا اقيد ابدا فإنني افضل الانسحاب
على تقيدي وتقيد حواري والامام علي قال ان صوتا شجاعا واحدا اكثريا

ثم انه طلب مني بالرسالة الانفة الذكر التعريف عن شخصي :

انا ابن امام الزمان مسكين بأمره وسيف بأمره اعيش في بلاد يصعب فيها ان يقول احد انه غير مسلم بل قد يؤدي ذلك
الى شنقه او اعدامه ومع ذلك انا اقول انني اسماعيلي فصلاتي صلاة وصيامي صيام وحجتي حجة
وانا ادرك انا امام الزمان معي واحسدكم لوجود اغلبكم في بلد مثل سوريا تستطيع فيه ان تعبر او ان تقول على لاقل
انك اسماعيلي وتنام مرتاح بينما هنا فقد لا تنام واعدكم وعد اخ روحي بأنني لن احيد ولو قطعو جسدي كما ان امام الزمان
حرفيا طلب مني مؤخرا الصمود وقال لي انت مسلم انت ..قاوم قاوم قاوم وقد تستغربون كيف انشر مثل علنا
ولكن اريدكم ان تستغربو قبل ذلك كيف يتحول الاسماعيلي في هذا الزمان الا متحول في حين اثبت التاريخ عكس ذلك
ولن ادخل في خضم التاريخ الان فكلم ادرى بذلك

واقول كلمة اخيرة ان اردتم مني الاستمرار دون شروط تضعونها علي فلكم مني ان اكون خادما بين يديكم
وان اردتم ان ابحث عن مكان اخر فلكم ذلك والسلام عليّكم وهو الرحمة والبركة .

الحلاج الصغير

هام هام هام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1